هناك الكثير من الناس الذين يخشون الاضطرار إلى كتابة أوراق أو مقالات. يشعر الكثيرون وكأنه يبدو أنه عمل كثير جدًا، وكل شيء يذهب إلى الضياع عندما لا يقرأ أحد. بالنسبة لبعض الناس، تبدو قراءة المقالات وكأنها مهمة، خاصة إذا كانت المقالة مملة ولطيفة للغاية. حسنًا، من المفترض أن تتم قراءة المقالات، وهذا هو الغرض من إرسال رسالتك ومعلوماتك إذا لم يتم قراءتها فهي مضيعة للوقت والجهد.
لكن على الرغم من ذلك، يجب كتابة المقالات حتى تتم قراءتها. إنها مجرد مسألة جعلها جيدة. صنع مقال جيد لا يجب أن يكون شاقًا ومجهدًا هناك فقط بعض النقاط التي يجب تذكيرها، وبعض الأدلة التي يجب اتباعها بمجرد الحصول على تعليق منه، يمكن أن تكون كتابة المقالات ممتعة، وكذلك مربحة بالنسبة لك وموقعك.
بالطبع ، يجب أن تكون كتابة المقالات حول شيء تعرفه، ولهذا السبب إذا كنت تمتلك موقعًا، فمن المحتمل أن تكون على دراية بهذا الموضوع والموضوع عندما تكتب عن هذا الموضوع ، لن يكون لديك وقت صعب لأنك تعرف بالفعل ما هو وما هو عليه انها مجرد مسألة جعل مقالاتك الإبداعية ومثيرة للاهتمام.
للتأكد من قراءة مقالاتك والاستمتاع بها، إليك ستة نصائح حمراء للحصول على مقالاتك للقراءة هذه النصائح سوف تجعل مقالاتك قابلة للقراءة ومثيرة للاهتمام.
1) استخدم فقرات قصيرة عندما تكون الفقرة طويلة جدًا، تصبح الكلمات مختلطة في أذهان القارئ بمجرد النظر إليها، ويمكن أن تصبح مربكة جدًا ويحتاج الكثير من العمل الشاق إلى قراءتها سوف يتجاهل القارئ الفقرة سريعًا وينتقل إلى مقالات القراءة الأسهل بكثير والتي من الجيد النظر إليها وكذلك القراءة يمكن أن تكون الفقرات جملة واحدة، وأحيانًا كلمة واحدة!
2) الاستفادة من الأرقام أو الرصاص عندما يتم التأكيد على كل نقطة، يمكن للأرقام والرصاص أن تجعل النقطة سهلة التذكر والهضم بسرعة. نظرًا لأن كل نقطة أو تلميح أو دليل أو طريقة يتم تشغيلها بنقطة أو نقطة، فإن القراء يعرفون أن هذا هو المكان الذي تبدأ فيه النصائح ويتوترون قم بتنسيق الرموز النقطية والأرقام باستخدام المسافات البادئة بحيث لا تبدو مقالك 4 ككتلة واحدة من الفقرات المربعة أضف القليل من الذوق والبيتزا إلى شكل مقالاتك.
3) استخدم العناوين الفرعية لتقسيم فقراتك في الصفحة سيؤدي ذلك إلى تقسيم كل نقطة إلى أقسام ولكن لا يزال سيتم دمجها في مقالة واحدة كاملة سيكون من السهل أيضًا على القارئ الانتقال من نقطة إلى أخرى ؛ سيكون الانتقال سلسًا وسهلاً لن تفقد أبدًا انتباه القراء وكذلك النقطة والاتجاه إلى حيث يشير المقال.
4) قدم عنوانًا أو عنوانًا جذابًا للانتباه. إذا كان عنوانك يمكن أن يغري فضول شخص ما، فأنت بالفعل في منتصف الطريق للحصول على شخص ما لقراءة مقالك استخدم العبارات والأسئلة التي تستخدم الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص قدم عناوين أو عناوين تصف محتوى مقالاتك ولكن يجب أن تكون مختصرة وموجزة.
استخدم عناوينًا مثل "تلميحات حول جعلها تريدك أكثر" ، أو "كيفية جعلها منتفخة ومحمرًا" يمكنك أيضًا استخدام ألقاب يمكنها أن تأمر الناس، على سبيل المثال ، "اجعلها ملكك بستة طرق سهلة" تصل هذه الأنواع من العناوين إلى عواطف الأشخاص وتجعلهم مهتمين.
5) اجعلهم مهتمين من البداية وحتى النهاية. من الفقرة الافتتاحية، استخدم مواقف الحياة الحقيقية التي يمكن للقارئ تبنيها استخدم أوصافًا واستعارات جيدة لقيادتك، لا تفعل ذلك إن قيادة أمثلةك باستخدام استعارات جرافيكية وتشبيهات تجعل من السهل عليهم تخيل ما تتحدث عنه جعل تجربة ممتعة وممتعة لهم.
6) استخدم الأرقام عند الضرورة وليس فقط البيانات العادية وغير الواضحة. يمكن أن يؤدي استخدام حقائق وأرقام محددة إلى زيادة مقالك لأنه يجعله موثوقًا ولكن لا تجعلها رسمية للغاية، يجب أن تكون خفيفة وسهلة في التدفق مثل teac ودية لها وجود القليل من الدردشة مع طالب حريصة.
تعليقات: 0
إرسال تعليق